asus

آخر الأخبار

أخبار

سيتم إستعراض طور Gun Fight من Modern Warfare مرة أخرى ولكن بطريقة مختلفة

إستوديو Infinity Ward أكد أنه سيقوم بإستعراض لعبة Call of Duty Modern Warfare مرة أخرى قريباً بنظرة مختلفة على طور Gun Fight.

كما نعلم فإنه منذ أيام بسيطة تم إستعراض طور Gun Fight من لعبة Call of Duty Modern Warfare ، الطور الجديد الذي سيقدم طريقة لعب مختلفة حيث ستدخل في فريق مع أحد أصدقائك ضد لاعبان أخران في مباراة مكونة من 10 جولات والفريق الفائز في العدد الأكبر من الجولات سيكون هو الفائز في المباراة.

عدد كبير من المعجبين لم تعجبهم طريقة عرض طور Gun Fight حيث أن البث المباشر كان بدقة 900p فقط وكان هنالك 4 لاعبين يتحدثون عن اللعبة في الخلفية ، المعجبين أرادوا رؤية الطور بإستعراض يليق بـ Call of Duty من الإستوديو نفسه بدون أي أصوات أخرى ، ولذلك فإن مدير مجتمع اللاعبين أكد أن الإستوديو سيقوم بإستعراض الطور مرة أخرى قريباً بشكل مختلف ولكن لا يوجد وقت محدد حالياً.

الجدير بالذكر أن الإستوديو أكد أيضاً انه سيقوم بإستعراض كامل لطور الأونلاين Multiplayer في 1 أغسطس 2019 ، لتفاصيل أكثر ، Call of Duty Modern Warfare تصدر على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One في 25 أكتوبر 2019.

سيتم إستعراض طور Gun Fight من Modern Warfare مرة أخرى ولكن بطريقة مختلفة Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 15, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.