asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة The Last of Us Part II ستكون أقوى ألعاب إستوديو Naughty Dog على الإطلاق

الممثل Troy Baker صرح في لقاء أخير ببعض المعلومات حول The Last of Us Part II وأنها ستكون أفضل ألعاب الإستوديو على الإطلاق.

هذا ما وضحه Troy Baker في لقائه الأخير مع موقع Push Square :

يمكنني أن أخبركم بهذا : The Last of Us Part II هي اللعبة الأكثر طموحاً التي عمل عليها إستوديو Naughty Dog على الإطلاق، إنها أكبر بكثير مما كنت أعتقد أنها ستكون ، أعتقد أنه من المحتمل أن يكونوا أذكياء لعدم إخبارنا بموعد الإصدار حتى لا نقوم بقول شئ غبي مثل المرة السابقة.

تصريح Troy Baker يؤكد لنا أننا أمام تجربة مميزة جداً وبالفعل منذ العرض الماضي الذي صدر في E3 2018 والكل متأكد من أننا سنخوض واحدة من أفضل المغامرات في تاريخ الألعاب ، السؤال هنا ، هل سيستطيع إستوديو Naughty Dog من تخطي المستوى الذي وضعه لنفسه مع الجزء الماضي ؟

بالنسبة لموعد الإطلاق فحالياً هنالك إشاعتين ، الإشاعة الأولى وهي الأقرب للحقيقة حالياً وهي أن اللعبة ستصدر في شهر فبراير من عام 2020 ، هنالك إشاعة أخرى تؤكد أنها قادمة في 22 مايو 2020 ، تلك الإشاعات لا يوجد تأكيد عليها وسننتظر تأكيد رسمي من شركة Sony PlayStation.

لعبة The Last of Us Part II ستكون أقوى ألعاب إستوديو Naughty Dog على الإطلاق Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 30, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.