asus

آخر الأخبار

أخبار

كونامي تفاجأت بقرار سوني بإزالة PES 2019 من قائمة ألعاب PS Plus المجانية لشهر يوليو

من الواضح أنه حتى شركة كونامي نفسها لم يكن لديها علم بإزالة لعبة Pro Evolution Soccer 2019 من قائمة ألعاب PlayStation Plus.

منذ بضعة أيام أعلنت سوني بشكل رسمي عن قائمة ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر يوليو 2019 والتي كانت تضم Pro Evolution Soccer 2019 و Horizon Chase Turbo ، قبل أن يتم إصدار تلك الألعاب قامت سوني بإتخاذ قرار مُفاجئ حيث أزالت Pro Evolution Soccer 2019 وضافت مكانها Detroit Become Human Deluxe Edition وتلك النسخة تضم Detroit بالإضافة إلى لعبة Heavy Rain، لتفاصيل أكثر.

هذا ما وضحه متحدث بإسم كونامي حينما تم سؤاله على الموقف من موقع GameSpot :

هذا القرار تم إتخاذه بشكل كامل من شركة Sony لذلك يمكنكم الإستفسار عن الموضوع منهم ، أنا لا يمكنني أن أُخبركم ماذا حدث لأني شخصياً علمت اليوم عنما إستيقظت في الصباح وقمت بفتح اللاب توب الخاص بي ، أنا لا يُمكنني أن أُفسر الموقف.

من الواضح أن شركة كونامي مُستاءة من هذا القرار ولكن في البداية والنهاية القرار يرجع لشركة سوني وبشكل عام معظم اللاعبين يريدون تجربة Detroit و Heavy Rain.

كونامي تفاجأت بقرار سوني بإزالة PES 2019 من قائمة ألعاب PS Plus المجانية لشهر يوليو Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 05, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.