asus

آخر الأخبار

أخبار

أكثر من 12 مليون لاعب جربوا Forza Horizon 4 منذ الإصدار

إستوديو Turn 10 أعلن رسمياً عبر تصريح جديد أن عدد لاعبين لعبتهم الأخيرة Forza Horizon 4 قد تخطى حاجز الـ 12 مليون لاعب حول العالم.

Jon Knoles ( مدير تصميم في إستوديو Turn 10 ) أعلن في تصريح جديد أن عدد لاعبي Forza Horizon 4 على كلٍ من الحاسب الشخصي الشخصي و Xbox One قد تخطى حاجز الـ 12 مليون لاعب منذ الإصدار رسمياً في أواخر السنة الماضية، أيضاً تم التأكيد على أن أكثر من 4 مليون لاعب يلعبونها كل شهر حالياً وهذا نجاح ضخم جداً للعبة.

الجدير بالذكر أن هذا لا يعني أن اللعبة قد باعت 12 مليون نسخة حيث أن اللعبة متوفرة على خدمة Xbox Game Pass منذ الإصدار ولذلك لا توجد أي تفاصيل عن عن المبيعات نفسها ، منذ الإصدار حتى الأن فاللعبة صدر بها حوالي 75 سيارة حتى الأن بشكل مجاني بالكامل للاعبين ، تحديث جديد للعبة أصبح متوفر الأن يضيف مجموعة جديدة من سيارات Porsche وستتمكن من الحصول عليها بشكل مجاني عبر إنهاء مهمات مُعينة.

Forza Horizon 4 متوفرة الأن للشراء على الحاسب الشخصي عبر Windows Store ومتوفرة أيضاً على منصة Xbox One، يمكنك الحصول على اللعبة بشكل مجاني بالكامل إذا كنت من المشتركين في خدمة Xbox Game Pass.
أكثر من 12 مليون لاعب جربوا Forza Horizon 4 منذ الإصدار Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 28, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.