asus

آخر الأخبار

أخبار

نظرة ضخمة على طور Battlemode من DOOM Eternal

إستوديو id Software وشركة Bethesda قاما بنشر مقطع لعب جديد من DOOM Eternal يستعرض لنا كل تفاصيل طور الأونلاين Battlemode.

طور Battlemode هو طور الأونلاين Multiplayer الأساسي في لعبة DOOM Eternal وعند الإطلاق سيكون هنالك 5 شياطين متوفرين للعب مثل The Revenant و Pain Elemental و Mancubus على 6 خرائط مختلفة ، الإستوديو أكد أيضاً أنه بعد الإصدار الرسمي سيتم إضافة المزيد من الخرائط والشياطين بشكل مجاني بالكامل لكل اللاعبين.

هذا المود يعتمد على التعاون بين الشياطين حيث سيدخل لاعبين بشيطانين ضد The DOOM Slayer ، شخصان ضد شخص في مواجهة حتى الموت ، يعتمد الطور على التعاون لأن كل شياطين وحده لن يستطيع الصمود أمام DOOM Slayer لأنه سيقضي عليه بكل سهولة خاصةً لو كان اللاعب محترف ولكن تعاون الشياطين سيجعل المهمة أكثر صعوبة على الـ Slayer.

كل شيطان سيتمكن من إضافة شياطين أخرى في المباراة كذكاء إصطناعي مثل طور القصة وهذا أيضاً سيُزيد صعوبة المباراة على الـ Slayer ، الطور سيحتاج منك ذكاء وتفكير في كل ما تفعله لتستطيع هزيمة خصمك ، DOOM Eternal سيتم إصدارها على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One في 22 نوفمبر 2019.

لمشاهدة المقطع الجديد :


نظرة ضخمة على طور Battlemode من DOOM Eternal Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 15, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.