asus

آخر الأخبار

أخبار

تسريب كل ما سيتم الإعلان عنه حول Call of Duty Modern Warfare في Gamescom

غداً ستُبث الليلة الإفتتاحية من حدث Gamescom 2019 حول العالم وسنرى مجموعة ضخمة من التفاصيل لعدد كبير جداً من الألعاب القادمة.

سنُركز اليوم على تفاصيل Call of Duty Modern Warfare ، على حسب الإشاعات الأخيرة فمن المفترض ان نرى عرض كامل لإحدى المهمات الأولية من طور القصة وستكون مهمة مظلمة وقوية جداً من ناحية الاكشن والعنف ، تلك المهمة بالفعل تم عرضها على مجموعة ضخمة من اللاعبين ( مقدمي المحتوى ) سابقاً.

إستوديو Infinity Ward كان بالفعل قد أكد أنه سيقوم بالإعلان عن مفاجأة ضخمة خلال فعاليات الحدث ، الأن الإشاعات تؤكد أن تلك المفاجأة ستكون تجربة أولية مبكرة حصرياً للاعبي منصة PlayStation 4 ، التسريبات تؤكد أن تلك التجربة ستكون بين 22 و 26 أغسطس الجاري وستكون عبارة عن بيتا أولية لطور 2 ضد 2 ، البيتا لن تتوفر على أي منصة إلا منصة PlayStation 4 فقط وتعتبر تجهيزاً للبيتا الأخرى التي ستبدأ في سبتمبر على كل المنصات.

على العموم كل هذا الكلام هو تسريبات وإشاعات وسننتظر غداً التأكيد الرسمي خلال فعاليات الليلة الإفتتاحية للحدث ، سيبدأ البث المباشر غداً 19 أغسطس في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

تسريب كل ما سيتم الإعلان عنه حول Call of Duty Modern Warfare في Gamescom Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 18, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.