asus

آخر الأخبار

أخبار

شركة Cooler Master تُعلن عن إصدار سلسلة MWE Bronze V2 من الـ Power Supplies

شركة Cooler Master أعلنت رسمياً عن إصدار سلسلة MWE Bronze V2 من الـ Power Supplies قريباً في مصر فدعونا نتعرف على كل تفاصيلها.

مجموعة الـ Power Supplies الجديدة ستُضاف لسلسلة MWE البرونزية ، تلك السلسلة تُقدم مستوى طاقة 80 Plus Bronze في 7 موديلات مختلفة ، تلك الموديلات تتراوح بين 450 و 750 واط ، السلسلة تُقدم تقنية DC-to-DC + LLC مع مروحة 120 مم HBD تدعم التشغيل الصامت أثناء الإستخدام عند إنخفاض الطاقة ، تقدم أيضاً الـ Power Supplies كابلات تشغيل سوداء وخمسة سنوات من الضمان.

كل هذا يأتي بسعر تنافسي يجعل تلك الـ Power Supplies خيار ممتاز للفئة المتوسطة ، تلك الموديلات توفر كفاءة عالية وأداء مستقر وثابت بإستهلاك بسيط لتُحافظ على فاتورة الكهرباء الخاصة بك ، السلسلة ستقدم لك أفضل تجربة إحترافية سواء في المنزل أو في المكتب ويمكن إستخدامها أيضاً للألعاب والوسائط المتعددة، بها أيضاً كابلات رفيعة ومسطحة لتجعل تنظيم الكابلات في حاسوبك سهل وأكثر جمالاً.

سلسلة MWE Bronze V2 ستتوفر في مصر قريباً ، الشركة لم تُحدد يوم رسمي للإصدار ولكن توقعها في الأسواق أو في المتاجر الأونلاين خلال الفترة القادمة ، بعض الصور للـ Power Supplies :











شركة Cooler Master تُعلن عن إصدار سلسلة MWE Bronze V2 من الـ Power Supplies Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 27, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.