asus

آخر الأخبار

أخبار

شركة Deep Silver غير راضية عن نسبة الأرباح التي يأخذها متجر Steam

رئيس شركة Deep Silver صرح أن الشركة غير راضية عن نسبة الأموال التي يأخذها متجر Steam من أرباح الألعاب وأنها تُفضل Epic Games.

هذا ما وضحه Klemens Kundratitz في لقائه الأخير مع Games Industry :

بشكل عام لا أزال متمسك برأيي منذ بداية الأمر ، كصناعة وكشركة ناشرة يجب علينا أن نُرحب بمتجر Epic Games ونموذج أعمالها ، لدينا علاقة قوية معهم وأيضاً نعمل على إستمرار علاقتنا مع Steam وإن عدم إعلان إصدار Metro Exodus بشكل حصري على Epic Games مُبكراً لم يكن قرار مثالي.

أضاف أيضاً :

كشركة يتعين علينا القيام بالعديد من الأشياء التي نؤمن بها ونرتكب أخطاء أيضاً ، ولكن هذا الأمر لم يكن خطأً ، نحن نحتاج إلى شريك رقمي يوفر لنا أكبر نسبة من الارباح ، نسبة 30% التي يأخذها Steam تُعد شئ قديم للغاية ، نحن لدينا العديد من الألعاب التي صدرت وتصدر على Steam مثل Iron Harvest لكنني لا أستبعد القيام بعقد حصري مع Epic Games مرة أخرى.

Deep Silver أصدرت Metro Exodus على Epic Games واللعبة حققت مبيعات أفضل من أي جزء سابق ولذلك توقعوا إصدار المزيد من الألعاب على المتجر ، Shenmue III تم تأكيد إصدارها على Epic Games ومن الممكن أن نرى Dying Light 2 أيضاً على المتجر.

الجدير بالذكر أن هذا التصريح يعتبر شبيه جداً بتصريح شركة يوبي سوفت الأخير الذي وضحت فيه عدم رضاها أيضاً عن النسبة التي يأخذها Steam من الأرباح ، لتفاصيل أكثر.
شركة Deep Silver غير راضية عن نسبة الأرباح التي يأخذها متجر Steam Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 31, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.