asus

آخر الأخبار

أخبار

إستعراض ضخم لأسلوب لعب Dying Light 2 في 26 أغسطس

إستوديو Techland أعلن رسمياً عبر حساب Dying Light 2 على تويتر عن أنه سيقوم بإستعراض أسلوب اللعب بشكل مُكثف يوم 26 أغسطس القادم.

لقد رأينا مجموعة من العروض المميزة للعبة Dying Light 2 أخرهم كان في مؤتمر ميكروسوفت خلال فعاليات حدث E3 2019، اللعبة بالفعل تبدو أفضل من الجزء الأول في كل شئ ولكن المشكلة الوحيدة أننا لم نستطع الحكم على أسلوب اللعب لأننا لم نرى كل ميكانيكات اللعبة وتفاصيلها ، لحسن الحظ فإن هذا سيتغير قريباً.

إستوديو Techland أكد أنه في يوم 26 أغسطس سيقوم بعمل بث مباشر خاص للعبة Dying Light 2 على كل مواقع التواصل الإجتماعي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر ، في هذا البث المباشر سيتم إستعراض أسلوب اللعب بشكل مُكثف وسنتعرف على المزيد من التفاصيل عن اللعبة.

Dying Light 2 سيتم إصدارها على الحاسب الشخصي عبر متجر Steam وعلى منصتي PlayStation 4 و Xbox One في ربيع 2020 ، لم يتم الإعلان عن موعد إصدار نهائي حتى الأن ونتمنى أن يحدث ذلك خلال البث المباشر القادم.

الجزء الأول من Dying Light قدم لنا تجربة لا مثيل لها ، اللعبة هي أفضل لعبة قدمت لنا نظام باركور ومطاردات من الزومبي ، شخصياً كنت أخاف أن أظل خارج الـ Safe Zones ليلاً لأن اللعبة تُصبح لعبة رعب بإستيقاظ أنواع مختلفة وجديدة من الزومبيز تطاردك في أنحاء المدينة وهذا كان بمثابة تحدي مميز جداً ، ما أتمنى أن أراه خلال البث المباشر هو إستعراض لأنواع الزومبي الجديدة مع أسلوب لعب مُطول نرى ما فيه ما ستقدمه اللعبة ليلاً وكيف ستكون أكثر رعباً من الجزء الأول.

تغريدة الإستوديو :

إستعراض ضخم لأسلوب لعب Dying Light 2 في 26 أغسطس Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 14, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.