asus

آخر الأخبار

أخبار

نظام المشتريات في Gears 5 سيكون مميز جداً ولن يكون في اللعبة Loot Boxes

Ryan Cleven مدير التصميم على لعبة Gears 5 تحدث في لقاء جديد مع موقع Games Industry حول نظام المشتريات المدفوعة في اللعبة.

هذا ما وضحه Ryan Cleven :

سيكون للعبة Gears 5 طريقة محورية للغاية للاعبين في إجراء التخصيصات المختلفة على الشخصيات ، نحن نعتقد حقاً اننا متقدمون في الصناعة عن طريق التخلص من الـ Loot Boxes والتأكد من أننا قادرون على تقديم خدمات للأشخص الذين يريدون تسريع تقدمهم أو كسب تخصيصات بإستخدام الأموال ، ولكننا أيضاً سنحافظ على نزاهة تجربة اللعبة.

بشكل عام نظام المشتريات في Gears 5 يبدو جيد جداً واللعبة ستقدم نظام نزيه لكل اللاعبين ، كل ما علينا فعله الأن هو التمني ألا يقوم إستوديو The Coalition بإضافة مشتريات مدفوعة تُزيد من قوة اللاعبين مقابل الأموال لأن هذا لن يحافظ على نزاهة التجربة.

لعبة Gears 5 سيتم إصدارها على الحاسب الشخصي عبر متجري Steam و Windows Store وستصدر أيضاً على منصة Xbox One في 10 سبتمبر ، إذا قمت بطلب اللعبة مُسبقاً او كنت مشتركاً في خدمة Xbox Game Pass فستحصل على اللعبة بشكل مُكبر ( يوم 6 سبتمبر ).


نظام المشتريات في Gears 5 سيكون مميز جداً ولن يكون في اللعبة Loot Boxes Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 25, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.