asus

آخر الأخبار

أخبار

طور Ground War في Modern Warfare يقدم حريطة عملاقة بجميع أنواع المركبات

موقع Game Informer شارك اللاعبين اليوم بأولى التفاصيل الرسمية الخاصة بطور Ground War من لعبة Call of Duty Modern Warfare.

ذهب موقع Game Informer في زيارة خاصة لإستوديوهات Infinity War لكي يُجرب لعبة Call of Duty Modern Warfare ولقد حصل على تجربة حصرية لطور Ground War ، الموقع يؤكد لنا أن هذا الطور يأخذ مكاناً على خريطة ضخمة بها العديد من المعالم المختلفة مثل وجود بنك و ناطحة سحاب.

أكد الموقع أن عدد اللاعبين في المباراة كان 64 لاعب ولكن إستوديو Infinity Ward أكد أن النسخة النهائية في الإصدار الرسمي ستدعم حتى أكثر من 100 لاعب ، الطور الذي جربه الموقع كان Domination ويعني وجود 5 مناطق في الخريطة يجب على كل فريق من الإثنين أن يحصل على المناطق ويحصد نقاط أكثر ليفوز بالمباراة.

أكد Game Informer وجود كل أنواع المركبات في هذا الطور مثل السيارات والدبابات وحتى الطائرات لسرعة التنقل بالطبع حيث أن الخريطة ضخمة ولا يمكنك أن تسير على قدمك في تلك الخريطة أو تركض ، تلك التجربة ستكون مميزة جداً ولأول مرة في Call of Duty سنرى خرائط وأطوار بهذا الحجم وشخصياً متحمس لأجرب اللعبة.

Call of Duty Modern Warfare تصدر على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One في 25 أكتوبر 2019.

طور Ground War في Modern Warfare يقدم حريطة عملاقة بجميع أنواع المركبات Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 06, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.