asus

آخر الأخبار

أخبار

شاهد : العرض الرسمي الأول للعبة Hourglass

تم الإعلان منذ فترة عن لعبة Hourglass ولم نتعرف على تفاصيل كثيرة ولكنها الأن أصبحت على موقع Kickstarter والفريق يحتاج دعم.

لعبة Hourglass هي لعبة من منظور الشخص الأول يعمل عليها شخصان فقط ، اللعبة مستوحاة من مجموعة قوية من الألعاب الرائعة مثل The Witness و Portal و Rime ، اللعبة تأخذ مكاناً في نسخة خيالية من مصر القديمة حيث تلعب بشخصية Aywa والتي تكون إبنة عالم إختفى في أبحاثه الأخيرة ، تذهب Aywa للبحث عن والدها وهنا يأتي دورك كلاعب في حل الألغاز لكشف أسرار المكان.

الإستوديو أكد أن إنهاء القصة سيطلب منك بين 4 إلى 5 ساعات لعب ولكن إنهاء اللعبة بأكملها وحل كل الألغاز سيأخذ منك وقت أطول من ذلك بكثير ، اللعبة ستصدر على منصة الحاسب الشخصي بشكل أساسي وهي مبنية على محرك Unreal Engine 4 التابع لشركة Epic Games.

الإستوديو يطلب حوالي 42 ألف دولار ليستطيع إكمال العمل على اللعبة ، في أقل من يومين تمكن الإستوديو من جمع حوالي 23 ألف دولار ولذلك توقعوا أن يصل الإستوديو لما يريده خلال أيام بسيطة قادمة ، أكد الإستوديو أنه إذا تمكن من جمع 81 ألف دولار سيقوم بإصدار اللعبة على منصة Nintendo Switch أيضاً وإذا تمكن من جمع 107 ألف دولار فسيقوم بإطلاقها على منصتي PlayStation 4 و Xbox One.

النسخة النهائية من اللعبة من المقرر أن يتم إصدارها في الربع الرابع من عام 2020 ( تحديداً في شهر نوفمبر ) ، لمشاهدة العرض الرسمي الأول للعبة :


شاهد : العرض الرسمي الأول للعبة Hourglass Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 11, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.