asus

آخر الأخبار

أخبار

الجزء الثاني من Kingdom Come Deliverance يستخدم نفس محرك الجزء الأول

تحدث إستوديو Warhorse في لقاء جديد حول الجزء الثاني للعبة Kingdom Come Deliverance مؤكداً أن اللعبة ستستخدم نفس محرك الجزء الأول.

الجزء الأول من Kingdom Come Deliverance إستخدم محرك Cry Engine من شركة Crytek وأكد إستوديو Warhorse أن الجزء الثاني من اللعبة سيستخدم نفس المحرك ، على الرغم من عدم وجود أي تفاصيل حالياً عن الجزء الثاني إلا أن الإستوديو وضح بعض المعلومات الجديدة.

الإستوديو لن يقوم بتغيير المحرك في الجزء الثاني لأنه عمل بشكل ضخم على المحرك في الجزء الأول وهو يعلم كل التفاصيل والخبايا ، تغيير المحرك الأن سيعني أن الإستوديو سيجب عليه البدء من الصفر لكي يصمم الجزء الجديد ولكن إستخدامه لنفس المحرك القديم سيجعله يستخدم مجموعة ضخمة من العناصر التي إستخدمها سابقاً ويعدل عليها لكي تتناسب مع الجزء الجديد وهذا بالتأكيد سيكون أسهل وأسرع من البدء من الصفر.

على الرغم من أن أداء اللعبة كان سئ ولكنها كانت تبدو رائعة على المحرك وبالتأكيد الإستوديو سيتمكن من تحسين أداء الجزء الثاني ليجعل اللعبة أكثر سلاسة ، Kingdom Come Deliverance متوفرة الأن للشراء على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One.

الجزء الثاني من Kingdom Come Deliverance يستخدم نفس محرك الجزء الأول Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 25, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.