asus

آخر الأخبار

أخبار

رسمياً : فيلم Metro 2033 قادم في عام 2022

تقارير جديدة رسمية من موقع Variety تؤكد لنا أن الشركة الروسية الضخمة Gazprom Media ستقوم بإنتاج فيلم Metro 2033 وتجهيزه للإصدار في 2022.

هذا ما وضحه الكاتب المبدع Dmitry Glukhovsky في تصريحه الأخير :

لم أرى في البداية أي منتجين يستطيعون تحويل هذا الكتاب إلى فيلم بشكل جيد والأمر بدا مستحيلاً ، ولكني قابلت أخيراً فريق يمكنني أن أضع Metro في يده بكل ثقة ، لقد إتضح أن لدينا طموحات متشابهة وهي صناعة سلسلة أفلام ذات مستوى عالمي ونفاجئ بها حتى الذين قرأوا الثلاثية ويعرفونها عن ظهر قلب ولن نُخيب أمالهم، أنا مستعد لأن أصبح منتج إبداعي للفيلم وأن أُساهم في صناعته بنصيحتي وأفعالي.

التقارير تؤكد لنا أن شركة Gazprom Media حالياً في مرحلة ما قبل الإنتاج والتصوير الرسمي للفيلم سيبدأ في عام 2020 ، موعد إصدار الفيلم بالفعل تم تحديده وسيصدر في السينمات في 1 يناير 2022 ، أتمنى أن ينجح الفيلم لأني عاشق لسلسلة Metro وكنت بالفعل أتمنى أن أراها في أفلام.

الجدير بالذكر أن الإستوديو المُطور للعبة قد أكد أنه بدأ العمل على الجزء الرابع من سلسلة الألعاب وكاتب اللعبة سيكون نفس كاتب الرواية والأجزاء السابقة Glukhovsky ، لا توجد أي تفاصيل عن اللعبة ولكن لا تتوقعوا إصدارها قبل عام 2022 مثلاً ، لتفاصيل أكثر.
رسمياً : فيلم Metro 2033 قادم في عام 2022 Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 24, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.