asus

آخر الأخبار

أخبار

ستتمكن من إستبدال نسخة Nintendo Switch القديمة بالنسخة الجديدة مجاناً ولكن بشرط

شركة Nintendo أكدت بشكل رسمي أنها ستقوم بأخذ النسخة القديمة من منصة Nintendo Switch وإستبدالها للاعبين بالنسخة الجديدة مجاناً.

إذا كنت تمتلك النسخة القديمة من منصة Nintendo Switch فستستطيع أن تقوم بتبديلها بالنسخة الجديدة ولكن هنالك شرط واحد فقط ، هذا الشرط هو أن تكون قد قمت بشراء المنصة بعد 17 يوليو 2019 ، إذا كنت قد فعلت ذلك فيمكنك أن تقوم بالحصول على النسخة الجديدة بشكل مجاني.

لن تقوم بدفع أي أموال إلا أموال الشحن لتحصل على النسخة الجديدة ، النسخة الجديدة أفضل من القديمة في البطارية حيث أنه على سبيل المثال إذا لعبت The Legend of Zelda Breath of The Wild على النسخة القديمة ستستهلك البطارية بأكملها في 3 ساعات أما على النسخة الجديدة فستستمر معك حتى 5 ساعات ونصف وهذا أفضل بكثير، هذا الموضوع تم تأكيده في الولايات المتحدة الأمريكية والشركة وضحت أنه من الممكن ألا يكون مُتاح في بعض الدول الأخرى.

منصة Nintendo Switch متوفرة الأن للشراء بسعر 300 دولار أمريكي وسيتم إصدار نسخة مُصغرة من المنصة بعنوان Nintendo Switch Mini في سبتمبر من العام الجاري بسعر 200 دولار.

ستتمكن من إستبدال نسخة Nintendo Switch القديمة بالنسخة الجديدة مجاناً ولكن بشرط Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 17, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.