asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان رسمياً عن العملية القادمة في Rainbow Six Siege بعنوان Ember Rise

الحساب الرسمي للعبة Tom Clancy's Rainbow Six Siege أعلن رسمياً عن العملية الجديدة والتي ستصدر تحت عنوان Ember Rise.

على الرغم من أننا لم نتعرف على تفاصيل كثيرة إلا أن التسريبات أكدت لنا بعض المعلومات الجديدة ، هذا الموسم سيُقدم لنا عميلان جديدان ، مهاجم لديه خاصية الـ Grappling Hook ويجعله يتسلق النوافذ بسرعة كبيرة وبالتأكيد سيُساعده على الهروب من الأعداء إذا دخل في صراع قوي عن طريق إستخدام على الـ Hatches.

المدافع لديه Shield خاص يحتوي على شئ مثل العلبة تنفجر ويسقط منها النار عندما يتم تدمير هذا الدرع ، للأسف تلك هي كل التفاصيل التي نمتلكها ومن الواضح أن الخريطة ستكون شئ مختلف وجديد ، الخريطة هي عبارة عن إعادة صنع لخريطة Kanal ولكن بشكل مختلف.

لا يمكننا تأكيد أي شئ حتى يتم الإعلان عن العملية بشكل رسمي وهذا سيحدث بعد 5 أيام ( تحديداً في 18 أغسطس ) في نهائيات Raleigh Major ، لعبة Rainbow Six Siege متوفرة الأن للشراء على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One، الجدير بالذكر أننا سنرى جزء جديد من السلسلة في أوائل عام 2020 تحت عنوان Rainbow Six Quarantine الذي سيأخذ تجربة Outbreak ويُضيف عليها لمسات تجعلها لعبة زومبي تعاونية متكاملة.

الإعلان رسمياً عن العملية القادمة في Rainbow Six Siege بعنوان Ember Rise Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 13, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.