asus

آخر الأخبار

أخبار

إشاعة : عرض State of Play القادم سيُعلن عن موعد إصدار The Last of Us Part II

إنتشرت اليوم إشاعة جديدة من مصادر غير معروفة تؤكد لنا بعض التفاصيل عن موعد عرض State of Play القادم والإعلان عن موعد إطلاق The Last of Us Part II.

على حسب تلك الشائعات الجديدة فإن عرض State of Play القادم سيُقام في 1 نوفمبر 2019 وسيضم 3 إعلانات رئيسية ، عرض جديد للعبة Star Wars Jedi Fallen Order ، عرض الإطلاق للعبة Death Stranding والتي ستصدر في 8 نوفمبر ، وأخيراً الإعلان عن موعد الإصدار الرسمي للعبة The Last of Us Part II والذي ( على حسب تلك التسريبات الغير موثوقة ) سيكون في مايو 2020.

أيضاً التسريبات تؤكد أن سوني ستقوم بعقد حدث PlayStation Meeting جديد في 12 فبراير 2020 وسيتم الإعلان فيه عن جهاز PlayStation 5 بشكل رسمي ، في هذا الحدث سيتم الإعلان عن تفاصيل جديدة وحصريات مختلفة وسيتم التأكيد على أن Ghost of Tsushima ستصدر على PlayStation 4 و PlayStation 5 ( ستكون Cross-Gen كالمتوقع ).

على العموم كل هذا الكلام لا يزال مُجرد إشاعات غير مؤكدة وسننتظر الإعلان الرسمي من شركة Sony PlayStation ، الحصرية الوحيدة التي سيتم إستعراضها قريباً هي لعبة Death Stranding سيتم إستعراضها في حدث Gamescom 2019 بعد 6 أيام ، بالنسبة لموعد إصدار The Last of Us Part II فهنالك تسريبات ومصادر تؤكد أنها قادمة في فبراير 2020 ومصادر أخرى تؤكد مايو 2020 ، نحن بالفعل أخبرناكم سابقاً ان اللعبة قادمة في النصف الأول من عام 2020 وهذا يظل صحيحاً.

إشاعة : عرض State of Play القادم سيُعلن عن موعد إصدار The Last of Us Part II Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 13, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.