asus

آخر الأخبار

أخبار

سلسلة Assassin's Creed باعت 140 مليون نسخة

الإعلامي الشهير Daniel Ahmad نشر على حسابه الرسمي على موقع Twitter صورة توضح أرقام شركة يوبي سوفت القياسية مع ألعابها المختلفة.

أكد Daniel Ahmad أن سلسلة Assassin's Creed حتى الآن قد تحطت حاجز الـ 140 مليون نسخة عالمياً وهذا رقم قياسي ضخم جداً ، أقرب سلسلة للعبة Assassin's Creed من يوبي سوفت هي Just Dance والتي باعت 70 مليون نسخة ، بعدهما تأتي سلسلة Far Cry والتي باعت 50 مليون نسخة وأخيراً تأتي سلسلة Rabbids التي باعت 20 مليون نسخة.

بالنسبة لأعداد اللاعبين في الألعاب الأونلاين فإن أضخم ألعاب الشركة بالطبع هي Tom Clancy's Rainbow Six Siege حيث بها أكثر من 50 مليون لاعب ، بعدها تأتي سلسلة Ghost Recon وبها أكثر من 30 مليون لاعب ، بعدهما تأتي لعبة For Honor بجانب سلسلة The Crew حيث بهما أكثر من 21 مليون لاعب.

هذا العام للأسف لن نرى إصدار جزء جديد من سلسلة Assassin's Creed ولكن العام القادم سنرى إطلاق الجزء الجديد والذي على حسب التسريبات سيكون تحت عنوان Assassin's Creed Ragnarok وسيأخذ مكاناً في عصر الـ Vikings، اللعبة أيضاً ستكون Cross-Gen أي ستصدر على الجيل الحالي والقادم من الأجهزة المنزلية بالإضافة إلى الحاسب الشخصي.

تغريدة الإعلامي Daniel Ahmad :


سلسلة Assassin's Creed باعت 140 مليون نسخة Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 27, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.