asus

آخر الأخبار

أخبار

تسريبات غير مؤكدة حول BioShock 3

إنتشرت مؤخراً مجموعة من التسريبات الجديدة حول الجزء الجديد من سلسلة BioShock وحتى الآن لا يوجد أي تأكيد أو نفي حول تلك التسريبات.

على حسب المقال الأخير على موقع Saudi Gamer فإن تلك التسريبات جاءت من أحد المسربين على موقع 4Chan ، في معظم الأحيان التسريبات على هذا الموقع أو على Reddit لا تكون صحيحة ولكن دعونا نذكرها لإحتمالية صحتها.

على حسب تلك التسريبات فإن اللعبة في التطوير منذ حوالي 3 سنوات ومن المقرر الإعلان عنها بشكل رسمي خلال الشتاء القادم بين ديسمبر 2019 ومارس 2020 ، خريطة اللعبة ستكون أكبر من الأجزاء السابقة وستقدم تنوع أكثر وأماكن أوسع للإستكشاف، اللعبة تأخذ مكاناً في لندن عام 1971 بعد 10 سنوات من أحداث الجزء الأول.

بطل اللعبة هو شخص أمريكي ومشهور بأنه لص محترف ، أسلوب اللعب سيكون عبارة عن مزيج بين BioShock 2 و BioShock Infinite ، اللعبة من المقرر أن يتم إصدارها على أجهزة الكونسول الحالية والأجهزة الخاصة بالجيل القادم ولم يتم تأكيد الإطلاق على الحاسب الشخصي.

تلك هي كل التسريبات ، إذا كانت كل تلك التسريبات صحيحة فشخصياً أتوقع أن يتم الإعلان عن اللعبة خلال فعاليات حفل The Game Awards 2019 حيث أن وقت الحفل سيكون متناسب مع التسريبات وهو يعتبر أقوى مؤتمر لبث الألعاب بعد E3 خلال العام، شاركونا أرائكم في التعليقات وأخبرونا ، هل أنتم متحمسون لجزء جديد من سلسلة BioShock ؟

تسريبات غير مؤكدة حول BioShock 3 Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 07, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.