asus

آخر الأخبار

أخبار

إزالة الإنسان الآلي وإعادته مرة أخرى في فورت نايت !

البارحة كان يوم مُفرح للاعبي Fortnite Battle Royale بسبب إزالة الإنسان الآلي من اللعبة ولكن للأسف الفرحة لم تكتمل إلا لعدة ساعات فقط.

خلال الفترة الماضية واجه كل من يلعب فورت نايت مشكلة كبيرة مع الإنسان الآلي Brute حيث أن حركة الـ Air Stomp " الدوس بالقدم على الأعداء " كان بها شئ غريب ، حرفياً من الممكن أن تدوس على الأرض في مكان بعيد عن عدو أخر بحوالي 30 متر أو أكثر وستجده ميتاً وهذا بالطبع غير منطقي.

قرر إستوديو Epic Games أن يقوم بإزالة الـ Brute لفترة وتلك الفترة كانت الأفضل في تجربة فورت نايت منذ بداية الموسم العاشر ، للأسف الفترة إستمرت لبضعة ساعات بسيطة وبعدها شهدنا عودته مرة أخرى بعد أن تم حل تلك المشكلة، كلا اللاعبين لا يزالون يطالبون بإزالته هذا الإنسان الآلي وإذا لم يحدث خلال الفترة القادمة فنتمنى أن يحدث الأمر مع بداية الموسم الحادي عشر الشهر القادم ( تقريباً 10 أكتوبر ).

الجدير بالذكر أن الإستوديو بالفعل قام بتقليل قوة الإنسان الآلي ولكن الأمر لم يُعجب اللاعبين في كلتا الأحوال ، فورت نايت متوفرة الان للتحميل بشكل مجاني بالكامل على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية والهواتف الذكية.
إزالة الإنسان الآلي وإعادته مرة أخرى في فورت نايت ! Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 01, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.