asus

آخر الأخبار

أخبار

لاعب مُصاب بالسرطان يقضي أخر أيامه في تجربة Borderlands 3

أحد اللاعبين المُصابين بمرض السرطان سعيد جداً بأنه حصل على الفرصة لتجربة لعبة Borderlands 3 في أيامه الأخيرة.

Trevor Eastman صاحب الـ 27 عاماً المُصاب بمرض السرطان تحدث على موقع Reddit مؤكداً أنه سعيد جداً بأن إستوديو Gearbox Software سمح له بتجربة لعبة Borderlands 3 قبل إصدارها الرسمي عندما سمع بحالته الصحية وأنه يريد تجربة اللعبة قبل أن يتوفى.

الإستوديو بالفعل جعله يُجرب النسخة الغير نهائية من اللعبة وأيضاً جعله يقوم بتسمية أحد الأسلحة في اللعبة وقد أطلق عليه اللاعب إسم Compressing Trevonator ، أيضاً الإستوديو سمح له بتسمية Skin معينة لهذا السلاح وقام اللاعب بتسميتها إسم Abundant Dangerous Trevonator.

على الرغم من أن تلك الأخبار تُعبر عن لفتة رائعة من الإستوديو وجعلت اللاعب سعيداً إلا أن اللاعب للأسف شارك ببعض الأخبار الحزينة حول حالته الصحية مؤكداً أنه تم وقف العلاج الكيماوي والمناعي بسبب تدهور حالته الصحية وقد ذهب للمنزل وأكد أن هذا جعله يشعر بالراحة والإستمتاع في أخر أيامه بأقصى قدر ممكن بالنسخة الكاملة من لعبة Borderlands 3 ، أيضاً واحدة من الموظفين في إستوديو Gearbox قامت بإرسال النسخة النهائية من اللعبة له وهذا الأمر جعله سعيد جداً.

لفتة رائعة من إستوديو Gearbox Software تجاه اللاعب Trevor بجعله يلعب اللعبة قبل إصدارها وتسمية سلاح و Skin بإسمه ثم إرسال النسخة الكاملة من اللعبة له ، نتمنى لـ Trevor أن يستمتع باللعبة وأن يقضي أخر أيامه مع عائلته والأشخاص الذين يحبهم.
لاعب مُصاب بالسرطان يقضي أخر أيامه في تجربة Borderlands 3 Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 14, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.