asus

آخر الأخبار

أخبار

كوجيماً : حالياً أنا لا أفهم لعبة Death Stranding

تحدث المخرج Hideo Kojima في لقاء جديد مع موقع Financial Times حول لعبة Death Stranding والأفكار الجديدة التي سيتم تقديمها في اللعبة.

هذا ما وضحه المخرج كوجيما في لقائه مع Financial Times :

حتى الأن أنا لا افهم لعبة Death Stranding ، اللعبة عبارة عن إستعراض للعالم وأسلوب اللعب بشكل عام جديد ، مهمتي هي إنشاء نوع من الألعاب غير متواجد حالياً ، هذا النوع سيُفاجئ الجميع ولكن بطبيعة الحال فإن هنالك خطورة في صناعة ذلك النوع.

كوجيما لا يقصد بأنه لا يفهم قصة اللعبة مثلما تقول بعض المواقع ولكن يمكننا أن نقول أنه مندهش من النوع الجديد الذي سيصنعه في عالم الألعاب ، بالتأكيد كوجيما خائف لأن صناعة نوع جديد من الألعاب هو أمر مقلق وإما سينجح أو سيفشل حيث لا يوجد شئ بينهما.

شخصياً متحمس لتجربة Death Stranding ، لا يمكنني أن أقول أن اللعبة ستكون جيدة أو سيئة إلا بعض تجربة اللعب لعدة ساعات وتجربة هذا النوع الجديد الذي يريد تقديمه كوجيما ، لعبة Death Stranding سيتم إطلاقها بشكل حصري على منصة PlayStation 4 في 8 نوفمبر 2019 ، الجدير بالذكر أنه سيتم إستعراض أكثر من ساعة لعب خلال حدث Tokyo Game Show 2019، لتفاصيل أكثر.

الشئ الرائع أيضاً ان الممثل المحبوب Keanu Reeves قام بزيارة مقر إستوديو Kojima Productions خلال الأيام الماضية وهذا جعل البعض يتوقع أنه سيكون في اللعبة ، لمعلومات أكثر حول الزيارة.

كوجيماً : حالياً أنا لا أفهم لعبة Death Stranding Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 08, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.