asus

آخر الأخبار

أخبار

إزالة وإعادة الإنسان الآلي مرة أخرى في Fortnite واللاعبين بدأوا يكرهون الأمر !

منذ يومان شهدنا إصدار تحديث جديد للعبة Fortnite Battle Royale برقم 10.30 والذي أعاد لنا أماكن جديدة في الخريطة مرة أخرى ولكن اللاعبين لا يهتمون بالأمر.

عندما تم إصدار التحديث الجديد قام إستوديو Epic Games بإزالة الإنسان الآلي Brute من اللعبة لكي يقوم بحل مشاكله، الأمر إستمر بين 11 و 12 سبتمبر ولكن للأسف في مساء يوم 12 سبتمبر تم إعادة الإنسان الآلي Brute في اللعبة مرة أخرى واللاعبين يكرهون الأمر.

كواحد من لاعبي Fortnite فإن يوم 11 سبتمبر وصباح يوم 12 سبتمبر كان اللعب ممتع جداً لعدم وجود شئ عملاق لا فائدة منه يقوم بقتلك في ثواني ، الآن بعد إعادته مرة أخرى لا أُفكر في فتح اللعبة إلا لوجود شئ مهم أو لإنهاء مهمات من يوم لآخر ولكني أصبحت لا أستمتع بها بشكل عام ، مقدم المحتوى Avxry رد على تغريدة Epic Games قائلاً " شكراً للرب أن لعبة Borderlands 3 قادمة اليوم".

الإنسان الآلي يُضيف فكرة وإحساس جديد للعبة ولكنه Over Powered بشكل ضخم جداً ومن المفترض تخفيف قوته بشكل ضخم، اللعبة متوفرة للتحميل مجاناً على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية والهواتف الذكية.

إزالة وإعادة الإنسان الآلي مرة أخرى في Fortnite واللاعبين بدأوا يكرهون الأمر ! Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 13, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.