asus

آخر الأخبار

أخبار

نظرة كاملة على أداء Gears 5 على منصة Xbox One

صدر اليوم مقطع جديد على قناة Digital Foundry يستعرض لنا أداء ورسومات لعبة Gears 5 على منصتي Xbox One العادية و Xbox One X.

رسومياً فتلك اللعبة هي أفضل ما قدمه إستوديو The Coalition على الإطلاق وأيضاً هي أفضل لعبة تم تقديمها على محرك Unreal Engine 4 من ناحية الرسومات ومدى جمالها ، اللعبة رائعة وتنوع البيئات بها سيجعلها تجربة مميزة لكل من يمتلك حاسب الشخصي أو Xbox One.

لنتحدث أولاً عن الدقة ، اللعبة تعمل على دقة تتراوح بين 792p و 1080p على منصة Xbox One العادية وتعمل على دقة تتراوح بين 1584p و Native 4K 2160p على منصة Xbox One X ، بالنسبة للأداء فاللعبة تعمل بشكل ممتاز على منصة Xbox One X على 60 إطار في الثانية في كل الأطوار، الإطارات في بعض الأحيان تقل إلى 55 أو 56 ولكنها في معظم الأحيان ثابتة على 60.

بالنسبة لمنصة Xbox One العادية فاللعبة في طور القصة تعمل على 30 إطار في الثانية ولا تواجه أي مشاكل معظم الوقت، في طور الأونلاين ستحصل على 60 إطار في الثانية ، لعبة Gears 5 متوفرة الأن لكل من طلبها مُسبقاً ولكل من هو مالك لخدمة Ultimate Game Pass ، إذا كنت لا تمتلك الخدمة او لم تطلب اللعبة مُسبقاً فستتمكن من تجربتها يوم 10 سبتمبر على Xbox One والحاسب الشخصي.

لمشاهدة العرض الجديد من Digital Foundry :


نظرة كاملة على أداء Gears 5 على منصة Xbox One Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 06, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.