asus

آخر الأخبار

أخبار

مطور Life is Strange 2 يتحدث عن الفترة الطويلة التي ينتظرها اللاعبين للحصول على حلقات جديدة

تحدث إستوديو Dontnod Entertainment في لقاء أخير مع موقع DualShockers حول عملية تطوير حلقات لعبة Life is Strange 2 والوقت الطويل الذي يأخذه الإستوديو.

هذا ما وضحه المخرج المساعد Michael Koch في اللقاء مع DualShockers :

اللعبة أكبر بكثير من الجزء الأول ، إنها لعبة أضخم مع حلقات أطول ، أعتقد أنه في الموسم الأول كانت الحلقات حوالي ساعتين وهنا مع الموسم الثاني الحلقات تقريباً بين 3 أو 4 ساعات ، إنها أيضاً لعبة أكثر طموحاً حيث نستخدم بنية الأفلام فتقابل في كل حلقة شخصيات جديدة في بيئات جديدة في مواسم جديدة لذلك فإن فترة تطوير كل حلقة أطول من الموسم الأول.

أضاف أيضاً :

حالياً الوقت الذي نحتاجه بين كل حلقة هو حوالي 3 أو 4 أشهر على عكس شهرين أو 3 مع الموسم الأول لذلك فالأمر من الممكن أن يكون محبطاً لبعض اللاعبين ولكننا في النهاية نجعل كل حلقة عبارة عن قصة قصيرة في تلك الرحلة الطويلة على الطريق.
الموسم الثاني من Life is Strange تبقى فيه حلقة واحدة فقط وهي الحلقة الخامسة والأخيرة وستصدر بشكل رسمي على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One في 3 ديسمبر 2019 ، هذا الموسم قدم تجربة رائعة وشخصياً لا أستطيع الإنتظار لأري ما سيقدمه لنا الإستوديو في المستقبل بعد Life is Strange 2.

مطور Life is Strange 2 يتحدث عن الفترة الطويلة التي ينتظرها اللاعبين للحصول على حلقات جديدة Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 28, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.