asus

آخر الأخبار

أخبار

رسمياً : كل خرائط Modern Warfare المستقبلية ستصدر على كل المنصات في نفس الوقت !

اليوم شركة Activision أعلنت رسمياً عن أن كل خرائط Call of Duty Modern Warfare المستقبلية ستصدر على كل المنصات في نفس الوقت.

كما نعلم فإنه منذ عام 2015 و شركة Acitivision وقعت عقد شراكة مع Sony PlayStation ، هذا العقد كان يضمن للاعبي منصة PlayStation 4 تجربة كل الخرائط والأطوار الجديدة قبل منصتي الحاسب الشخصي و Xbox One بفترة تتراوح بين أسبوع و شهر كامل.

اليوم أكدت Activision بشكل رسمي أن كل الخرائط والأطوار التي سيتم إصدارها للعبة Call of Duty Modern Warfare بعد إطلاق اللعبة الرسمي ستتوفر على كل المنصات في وقتٍ واحد ، هذا يعني أن كل اللاعبين سيجربون كل الخرائط في نفس الوقت على كل المنصات ، بالطبع هذا القرار كان لا بد من إتخاذه خاصةً بعد أن تم التأكيد أن اللعبة ستدعم خاصية اللعب المشترك بين كل المنصات، هذا لا يعني أن عقد الشركة إنتهى مع PlayStation بل تم التأكيد على أن مُلاك PS4 سيحصلوا على أشياء رائعة في اللعبة.

أيضاً الرائع أن كل تلك الخرائط والأطوار المستقبلية ستكون مُتاحة بشكل مجاني بالكامل لكل اللاعبين ولن يتواجد Season Pass مثل الأجزاء السابقة ، Call of Duty Modern Warfare تنطلق على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One في 25 أكتوبر.

رسمياً : كل خرائط Modern Warfare المستقبلية ستصدر على كل المنصات في نفس الوقت ! Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 17, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.