asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

لعبة NBA 2K20 تحصل على تقييمات سيئة جداً من اللاعبين لوجود القمار بها

مجموعة كبيرة من المواقع لم تقم بإصدار تقييماتها للعبة NBA 2K20 ولكن الأهم هو تقييمات اللاعبين بشكل عام وللأسف التقييمات سيئة جداً.

كل ما عليك فعله هو الدخول على صفحة اللعبة على متجر Steam وستجد أن تقييمات لعبة NBA 2K20 هي 2/10 ، بالطبع هنالك سبب وراء ذلك فاللاعبين لا يتركون للألعاب تقييمات سيئة من فراغ ، السبب الرئيسي وراء تقييمات اللعبة السيئة على كل المنصات هو القمار.

اللعبة حرفياً عبارة عن تجربة كرة سلة داخل مكينة قمار ، والفكرة هنا أن شركة 2K Games بالفعل قامت بالتسويق لهذا النوع الجديد من الـ Microtransactions على أنه مثلاً شئ جيد ، معظم اللاعبين قاموا بتجربة اللعبة وطلبوا Refund ولم يُكملوا لأنه على حسب أرائهم فهي لا تستحق أي أموال.

اللاعبين يقولون أن أي شخص يمتلك الجزء الماضي لا يجب عليه شراء هذا الجزء إطلاقاً لأن اللعبة هي عبارة عن NBA 2K19 مُضاف عليها قمار ، بالطبع الأمر سئ بالنسبة للإستوديو ، اللاعبين دخلوا أيضاً على موقع Metacritic وحصلت اللعبة على متوسط تقييمات 0.5/10 على منصة الحاسب الشخصي و 1.5/10 على منصة PS4 و 1.3/10 على Xbox One، يجب على شركة 2K Games أن تحل مشكلة القمار أو تُزيله بشكل عام من اللعبة في أسرع وقت ممكن.
لعبة NBA 2K20 تحصل على تقييمات سيئة جداً من اللاعبين لوجود القمار بها Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 08, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.