asus

آخر الأخبار

أخبار

تقرير : معالج PlayStation 5 سيُقلل من فترة تطوير الألعاب بشكل ضخم !

تحدث المُطور Tim Ash في لقاء جديد مع موقع Gaming Bolt حول منصة PlayStation 5 وقوة المعالج التي ستُحسن من فترة تطوير الألعاب بشكل ضخم.

هذا ما وضحه Tim Ash من فريق Box Frog Games في لقائه الأخير مع Gaming Bolt :

معالج Zen 2 في PlayStation 5 سيكون خطوة كبيرة جداً للأمام ، إنه يتخلص من العديد من القيود مع عدد كبير من الحسابات التي يمكننا القيام بها بشكل سريع ، لدينا العديد من الأفكار الصعبة أو من الممكن أن نقول عليها مستحيلة الصنع خلال الجيل الحالي من الأجهزة المنزلية ، المعالج الجديد في PlayStation 5 يُقلل وقت التطوير بشكل ضخم حيث اننا لن نحتاج وقت طويل في تحسين أداء الألعاب.

للأسف حتى الأن لا توجد أي تفاصيل عن مواصفات منصة PlayStation 5 غير أنها ستقدم معالج من جيل Ryzen الثالث من شركة AMD وسيدعم الجهاز تقنية تتبع الأشعة وذاكرات تخزين SSD ، الإشاعات تؤكد أن الشركة ستقوم بالإعلان عن الجهاز بشكل رسمي خلال فعاليات PlayStation Meeting في فبراير 2020 وسيتم إستخدام لعبة The Last of Us Part II لإستعراض رسومات الجيل القادم.

منصة PlayStation 5 بالإضافة إلى المنصة المنافسة Xbox Scarlett من المفترض أن يتم إصدارهما في موسم أعياد 2020 في جميع أنحاء العالم بسعر من المتوقع أن يتراوح بين 500 و 600 دولار أمريكي.

تقرير : معالج PlayStation 5 سيُقلل من فترة تطوير الألعاب بشكل ضخم ! Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 01, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.