asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن كل تفاصيل طور Spec Ops للعبة Modern Warfare سيكون يوم 8 أكتوبر

إستوديو Infinity Ward أعلن رسمياً عن موعد الإعلان عن كل تفاصيل طور Spec Ops وهو الطور الثالث الرئيسي في Call of Duty Modern Warfare.

تبقى حوالي 25 يوم فقط على إصدار Call of Duty Modern Warfare ، لقد شاهدنا عرض القصة وجربنا البيتا المفتوحة التي ضمت طور الحرب الضخم Ground War والذي قدم لنا تجربة أكثر من رائعة ، الآن كل ما تبقى في خطة الترويج للعبة Modern Warfare هو الإعلان عن الطور الثالث الأساسي Spec Ops الذي سيصدر مع طوري القصة والأونلاين Multiplayer عند الإطلاق.

إستوديو Infinity Ward أكد رسمياً أنه سيقوم بإستعراض هذا الطور يوم 8 أكتوبر ، تقريباً قبل إصدار اللعبة بحوالي أسبوعين، الجدير بالذكر أنه تم التأكيد خلال فعاليات State of Play أن طور Survival " أحد أطوار Spec Ops " سيتوفر بشكل حصري على منصة PlayStation 4 لمدة سنة كاملة ثم سيصدر على Xbox One والحاسب الشخصي ، ولكن لا تقلقوا فإن باقي طور Spec Ops سيتوفر على كل المنصات عند الإصدار.

Call of Duty Modern Warfare تنطلق على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One في 25 أكتوبر 2019، يمكنكم الإستمتاع بعرض لطور القصة و Captain Price من هنا.

الإعلان عن كل تفاصيل طور Spec Ops للعبة Modern Warfare سيكون يوم 8 أكتوبر Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 29, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.