asus

آخر الأخبار

أخبار

مطور Super Meat Boy Forever يتحدث حول صفقة إصدار اللعبة بشكل حصري على Epic Games

Tommy Refenes مطور Super Meat Boy Forever تحدث في لقاء جديد خلال حدث PAX West حول صفقة Epic Games لجعل اللعبة حصرية على متجر Epic Games.

هذا ما وضحه Tommy Refenes في لقائه مع موقع Destructoid :

شركة Epic Games أخبروني أنهم يريدون لعبة Super Meat Boy Forever بشكل حصري في المتجر لمدة سنة ، في البداية قلت " حسناً " ثم قالوا لي أنهم سيضمنون المبيعات ، لم أعرف حتى ما أطلبه فأخبرتهم بأن يوضحون لي الصفقة والأموال التي سأحصل عليها وعندما أخبروني وافقت بدون أي تفكير ، بعد حصولي على تلك الأرقام قل مستوى الخوف من عدم إصدار اللعبة عبر متجر Steam.

لعبة Super Meat Boy Forever تم الإعلان عنها خلال فعاليات حفل The Game Awards ، الجزء الأول حقق نجاحاً مبهراً وبالتأكيد الجزء الثاني سيكون أقوى بكثير من تجربة الجزء الأول ، حتى الأن للأسف لا يوجد موعد إصدار رسمي أو نهائي للعبة.

الإستوديو أكد أن اللعبة قادمة في 2019 ولكنه لم يُعلن عن شهر او يوم مُحدد ، اللعبة ستصدر على الحاسب الشخصي عبر متجر Epic Games وعلى PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch.

مطور Super Meat Boy Forever يتحدث حول صفقة إصدار اللعبة بشكل حصري على Epic Games Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 07, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.