asus

آخر الأخبار

أخبار

3 مليون تحميل للعبة Call of Duty Mobile في أقل من 24 ساعة من الإصدار

اليوم تم الإعلان عن أولى الأرقام القياسية للعبة الرائعة Call of Duty Mobile حيث تم تحميلها أكثر من 3 مليون مرة منذ الإصدار.

أعلنت شركة Activision أن لعبة Call of Duty Mobile تم تحميلها أكثر من 3 مليون مرة في أول يوم فقط من الإصدار على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي Android و IOS ، اللعبة أصبحت أكثر البرامج تحميلاً على منصة IOS في أقل من 24 ساعة وهذا نجاح مهبر.

أيضاً من الأرقام القياسية الأخرى أنه تم لعب أكثر من 30 مليون مباراة عالمياً خلال أول يوم ، بالطبع اللعبة حالياً تواجه مشاكل في الخوادم بسبب تزايد أعداد اللاعبين خاصةً وأن اللعبة تعمل على الهواتف الذكية المتوسطة ولا تحتاج مواصفات عالية لكي تعمل فكل ما تحتاجه هو بروسيسور رباعي و 2 جيجا بايت من الرام وهذا هاتف يعتبر ضعيف إلى حدٍ ما.

الشركة أكدت أنها تعمل حالياً على كل مشاكل الخوادم المتواجدة في اللعبة وأنه خلال فترة بسيطة ستكون اللعبة سلسة ولا تواجه أي مشاكل إطلاقاً ، اللعبة متوفرة الآن للتحميل بشكل مجاني على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي Android و IOS.
3 مليون تحميل للعبة Call of Duty Mobile في أقل من 24 ساعة من الإصدار Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 01, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.