asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Call of Duty Modern Warfare تطلب إتصال دائم بالإنترنت حتى عند تجربة طور القصة

لعبة Call of Duty Modern Warfare هي واحدة من تلك الألعاب التي تُجبرك على الإتصال بالإنترنت عند تجربتها حتى لو ستلعب طور القصة.

صدرت اليوم لعبة Call of Duty Modern Warfare على الحاسب الشخصي عبر متجر Blizzard وعلى متصتي PlayStation 4 و Xbox One ، حصلت اللعبة على تقييمات ممتازة من النُقاد وبالتأكيد يمكننا التُوقع أنها باعت بشكل ممتاز على كل المنصات.

هنالك شئ بسيط من الممكن أن يعتبره بعض اللاعبين مشكلة ، تلك المشكلة هي أن اللعبة تطلب إتصال دائم بشبكة إنترنت في أي وقت، هذا يعني أنك لن تستطيع حتى تجربة طور القصة إلا إذا كنت مُتصل بشبكة إنترنت ، بالطبع الأمر لن يُعجب الكثير من اللاعبين ولكن تلك هي وسية الشركة في الحفاظ على لعبتها ، كما نعلم فإنه في الفترة الآخيرة وجدنا العديد من الألعاب يتم قرصنتها حتى لو محمية بأفضل نسخة من Denuvo.

جعل لعبتك مُتصلة بالإنترنت فقط بشكل أساسي سيحميها من القرصنة تماماً ، الشركة قررت وضع تلك الخاصية لحماية لعبتها وجعل المزيد من اللاعبين يقومون بشرائها وهذا قرار منطقي في النهاية ، Call of Duty Modern Warfare متوفرة الآن للشراء على كل المنصات حول العالم.

لعبة Call of Duty Modern Warfare تطلب إتصال دائم بالإنترنت حتى عند تجربة طور القصة Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 25, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.