asus

آخر الأخبار

أخبار

تقييمات Death Stranding ستصدر قبل إصدار اللعبة بأسبوع !

اليوم تم تسريب موعد إصدار تقييمات النُقاد للعبة Death Stranding ومن الواضح أن إستوديو Kojima Productions واثق بشكل ضخم في لعبته.

على حسب التسريب الجديد على موقع ResetEra فإنه تم نشر صورة على Twitter و Instagram ( تم حذفها حالياً ) تؤكد لنا أن تقييمات لعبة Death Stranding سيتم إصدارها قبل إطلاق اللعبة الرسمي بأسبوع ، التقييمات ستصدر في 1 نوفمبر 2019 في الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر.

في معظم الأحيان نجد تقييمات الألعاب تصدر قبل الإطلاق بيومين أو ثلاثة وفي بعض الأحيان تكون مع الإصدار نفسه ولكن من الواضح أن إستوديو Kojima Productions والمخرج الرائع Hideo Kojima واثق في لعبته بشكل ضخم وأنها ستحصل على تقييمات مرتفعة من النُقاد، نفس الموضوع حدث مع God of War والتي صدرت تقييماتها قبل الإطلاق بثمانية أيام وحصلت اللعبة على متوسط تقييمات 94/100.

Death Stranding تنطلق بشكل حصري على منصة PlayStation 4 في 8 نوفمبر 2019 بسعر 60 دولار أمريكي، شاركونا توقعاتكم في التعليقات حول التقييم الذي ستحصل عليه اللعبة ، شخصياً أتوقع تقييم بين 85 لـ 90، الجدير بالذكر أن كوجيما نشر مقطع جديد يُحمس فيه اللاعبين العرب للعبة ، لتفاصيل أكثر.

تقييمات Death Stranding ستصدر قبل إصدار اللعبة بأسبوع ! Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 09, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.