asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة NBA 2K20 تفرض على اللاعبين مشاهدة إعلانات غير قابلة للتخطي

من الواضح أن شركة 2K Games لم تكتفي بوجود مجموعة ضخمة من الـ Microtransactions في اللعبة بل قررت أيضاً أن تُضيف إعلانات غير قابلة للتخطي.

لعبة NBA 2K20 هي لعبة ثمنها 60 دولار وعلى الرغم من ذلك فإن بها مجموعة ضخمة من الـ Microtransactions، يمكننا أن نقول أن الوضع أصبح مُتوقع الآن حيث أنها ليست الشركة الوحيدة التي تقوم بإضافة كل تلك الكمية من المشتريات في لعبتها والعديد من اللاعبين كانوا يتغاضون عن الأمر خلال السنوات الماضية مقابل الحصول على تجربة جيدة ، لكن شركة 2K Games اخذت خطوة سيئة مع نظام جديد في اللعبة.

على حسب كلام آحد اللاعبين على موقع Reddit ( والذي شارك بصورة تستعرض الأمر ) فإن اللعبة حالياً قامت بوضع إعلانات غير قابلة للتخطي ويجب عليك أن تُشاهدها بأكملها حتى تتمكن من تكملة ما كنت تفعله ، لا أعلم ماذا أقول ولكن هل الشركة تظن أن NBA 2K20 هي لعبة سيئة لتلك الدرجة لا تُحقق أموال إطلاقاً فقامت بإضافة هذه الإعلانت ؟

الأمر إنتشر بشكل كبير على موقع Reddit خلال الأيام الماضية وحتى الآن لا يوجد أي رد من شركة 2K Games ولا تتوقعوا أن نرى رد في أي وقت قريب لأن الشركة أصبحت ترى تلك الأمور من منظور الحصول على المزيد من الأموال وعدم الإهتمام بمتعة اللاعبين .
لعبة NBA 2K20 تفرض على اللاعبين مشاهدة إعلانات غير قابلة للتخطي Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 29, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.