asus

آخر الأخبار

أخبار

نظرة على أداء Overwatch على Nintendo Switch

تم إصدار مقطع جديد على قناة Digital Foundry يستعرض لنا أداء لعبة Overwatch على منصة Nintendo Switch فدعونا نتعرف على التفاصيل.

صدرت لعبة Overwatch على المنصة منذ حوالي أربعة أيام فقط والعديد من اللاعبين يستمتعون بها الآن على منصة السويتش، بالنسبة للأداء أو الرسومات فلا تتوقع شئ مُقارب لمنصة الحاسب الشخصي او حتى لمنصتي PlayStation 4 و Xbox One ولكن على الرغم من ذلك فاللعبة تبدو جيدة جداً.

رسومياً فتوقع شئ مُقارب لأقل إعدادات على منصة الحاسب الشخصي وهذا منطقي حيث أن مواصفات منصة السويتش تعتبر ضعيفة مقارنةً بكلٍ من PlayStation 4 و Xbox One ، اللعبة في وضع الـ Docked تعمل على دقة Dynamic 900p وفي وضع الـ Portable تعمل على Dynamic 720p.

بالنسبة للأداء فإنه في معظم الأحوال ستجد اللعبة ثابتة على 30 إطار في الثانية ولا تواجه أي مشاكل ولكن عندما يكون هنالك العديد من الأعداء على الشاشة مع العديد من الأسلحة التي يتم إطلاق النيران منها فمن الممكن أن ترى الإطارات تقل قليلاً إلى 25 أو 26 ولكن سرعان ما تعود إلى 30 مرة أخرى بدون مشاكل.

Overwatch متوفرة الآن للشراء على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch ، إستعراض أداء اللعبة على السويتش :


نظرة على أداء Overwatch على Nintendo Switch Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 19, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.