asus

آخر الأخبار

أخبار

رسمياً : PlayStation 5 يصدر في موسم أعياد 2020 وتم الإعلان عن بعض التفاصيل الجديدة ليد التحكم

شركة Sony PlayStation أعلنت اليوم رسمياً عن بعض التفاصيل الجديدة الخاصة بالجيل الجديد من أجهزتها المنزلية وتم الإعلان عن موعد الإصدار.

على الرغم من أن الموضوع ليس مُفاجئ ولكن Sony PlayStation أكدت اليوم أن منصة PlayStation 5 سيتم إطلاقها في موسم أعياد عام 2020 بشكل رسمي ، التفاصيل الجديدة ليست ضخمة ولكنها ركزت بشكل أساسي على يد التحكم الجديدة DualShock 5.

شركة PlayStation أكدت أنها ستستغني عن الإهتزاز المعتاد المتواجد في يد التحكم منذ سنوات طويلة والآن ستضع نظام جديد مختلف يقدم إحساس مختلف تماماً عن الإهتزاز ، هذا الإحساس سيختلف عندما مثلاً تلعب كرة قدم أو تلعب سباقات سيارات أو ألعاب أخرى مختلفة ولذلك الإحساس سيكون مختلف عندما تُعرقل خصم وسيختلف أيضاً عندما تصطدم بالسيارة.

الشئ الآخر الذي سيتم تقديمه في يد التحكم الجديدة هو Adaptive Triggers وهذا يعني أن المطورين سيتمكنوا من برمجة مقاومة الـ L2 و الـ R2 وهذا سيكون واضح لك كلاعب عندما مثلاً تكون بسحب قوس وسهم وأشياء أخرى مختلفة ، تلك هي الكل التفاصيل التي تم الإعلان عنها عن منصة PlayStation 5 وتوقعوا المزيد في أوائل عام 2020.

Sony PlayStation أكدت أنه على الرغم من إقتراب إطلاق منصة PlayStation 5 إلا أننا لا نزال نمتلك العديد من الألعاب الرائعة لمنصة PlayStation 4 ، لعبة Death Stranding والتي ستصدر في 8 نوفمبر 2019 ، الرائعة المنتظرة The Last of Us Part II والتي ستصدر في 21 فبراير 2020 ، وأخيراً لعبة Ghost of Tsushima والتي للأسف لا يوجد أي تفاصيل عن موعد إصدارها حتى الآن.

توقعوا منافسة ضخمة بين منصتي PlayStation 5 و Xbox Scarlett في موسم أعياد 2020.

رسمياً : PlayStation 5 يصدر في موسم أعياد 2020 وتم الإعلان عن بعض التفاصيل الجديدة ليد التحكم Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 08, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.