asus

آخر الأخبار

أخبار

تأجيل إطلاق لعبة Vampire: The Masquerade Bloodlines 2 لأواخر عام 2020

إستوديو Hardsuit Labs أعلن اليوم رسمياً عن تأجيل موعد إطلاق لعبة Vampire: The Masquerade Bloodlines 2 لأواخر عام 2020.

لعبة Vampire: The Masquerade Bloodlines 2 كان من المفترض أن يتم إصدارها في الربع الأول من عام 2020 ولكن اليوم إستوديو Hardsuit Labs أعلن عن تأجيل الإطلاق لأواخر عام 2020 لهذه الأسباب :

على مدار السنوات الثلاثة ونصف الماضية عملنا بجد لنجلب لكم جزء ثاني من Bloodlines ، هذا الأمر بالنسبة لنا لم يكن فقط عبارة عن تحقيق طموج تلك اللعبة الرائعة بل عدم تكرار أخطاء الجزء الأول ، اليوم يجب أن نُخبركم أننا نحتاج المزيد من الوقت لنحصل على اللعبة التي كنا نتظرها ، على الرغم من أن اللعبة بالفعل ستصدر في عام 2020 ولكننا قررنا الإهتمام بالجودة على حساب إطلاقها في الربع الأول من 2020.

قرار سليم من إستوديو Hardsuit Labs وبشكل عام إطلاق لعبة كاملة بجودة عالية أفضل من إطلاق لعبة جودتها سيئة وبها العديد من الأشياء الناقصة ، الإستوديو أكد أن اللعبة سيتم إطلاقها في أواخر عام 2020 ولكنه للأسف لم يُحدد موعد مُعين ( لم يتم تحديد ربع مُعين من السنة أو شهر مُعين ).

بعد هذا التأجيل من الممكن أن نرى لعبة Bloodlines 2 هي واحدة من أولى الألعاب التي تصدر على الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية PlayStation 5 و Xbox Scarlett.

تأجيل إطلاق لعبة Vampire: The Masquerade Bloodlines 2 لأواخر عام 2020 Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 16, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.