asus

آخر الأخبار

أخبار

إستعراض جديد لأسلوب لعب Assassin's Creed Valhalla


شاركت يوبي سوفت بإستعراض جديد لأسلوب لعب Assassin's Creed Valhalla واللعبة تبدو مُحسنة بشكل ضخم عن اخر مرة رأيناها.

المقطع الجديد يُركز على استعراض عالم اللعبة والإستكشاف ومجموعة من أفكار المهام الجانبية التي تبدو وأنها لن تكون مُكررة. أيضاً يتم توضيح فكرة المستوطنة التي ستقوم بإنشاءها في انجلترا، مع إنهاء المزيد من المهام ستستطيع ترقية تلك المستوطنة واستخدامها في تحسين اسلحتك وسفينتك ورسم الوشوم على جسدك. الشيء المميز في تلك المستوطنة هو وجود ساحرة مشعوذة ستتمكن من نقلك لمختلف عوالم الأساطير مثل أسجارد ويوتنهايم.

المُلفت للإنتباه في المقطع الجديد هو المستوى الرسومي للعبة. منذ الإعلان الأول وتلقت يوبي سوفت نقد كبير جداً حول رسومات اللعبة خاصةً من ناحية تفاصيل أوجه الشخصيات، يسعدني ان اؤكد ان يوبي سوفت استمتعت لنقد اللاعبين وقد حسنت من الرسومات بشكل ضخم في المقطع الجديد.

تتوفر لعبة Assassin's Creed Valhalla على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One و Xbox Series X | S في 10 نوفمبر 2020 ثم ستتوفر على PlayStation 5 في 12 نوفمبر. إذا اشتريت اللعبة على الجيل الحالي فستحصل على ترقية مجانية لنسخة الجيل الجديد.

جدير بالذكر أن الشركة أعلنت عن متطلبات تشغيل اللعبة على منصة الحاسب الشخصي واللعبة بشكل عام لا تحتاج جهاز عملاق لتشغيلها بدقة 1080p على High Settings. لتفاصيل أكثر.

استمتع بالعرض :



إستعراض جديد لأسلوب لعب Assassin's Creed Valhalla Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 15, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.