asus

آخر الأخبار

أخبار

تفاصيل تقنية جديدة عن لعبة Demon's Souls


إستوديو Bluepoint Games شارك اليوم ببعض التفاصيل التقنية الجديدة عن لعبة Demon's Souls على منصة PlayStation 5.

على حسب التصريحات الجديدة التي صدرت اليوم من إستوديو Bluepoint Games فإن لعبة Demon's Souls ستسمح لك تجربتها بطريقتين، الطريقة الأولى هي وضع اللعبة على دقة Native 4K وستحصل على 30 إطار في الثانية، الطريقة الثانية هي وضعها على Dynamic 4K وستحصل على 60 فريم وتلك الطريقة تُسمى Performance Mode. كل العروض التي تم نشرها من اللعبة حتى الآن كانت Performance Mode.

بالإضافة إلى ذلك فتم التأكيد على وجود ما يُسمى بـ Fractured Mode، هذا المود يعتبر مثل المرآة فهو يعكس البيئة تماماً وسيجعل التجربة أكثر صعوبة بكثير من التجربة العادية لتغير الاماكن في البيئة خاصةً اماكن وجود الأعداء، وبذلك لن تتوقع من أين ستأتي لك الضربات.

هنالك أيضاً ما يُسمى بإتجاه العالم ( World Tendency ) وهذا كان موجود في اللعبة الأصلية، الفكرة العامة هي أنك إذا مُت بشكل أكثر من اللازم فإن اللعبة ستكون أصعب وسيتجه العالم للظلام، إذا تقدمت في اللعبة بدون موت كثير فإن العالم سيتجه للنور وتلك فكرة مميزة ستزيد من تركيزك في اللعبة لعدم التعرض لخطر.

Demon's Souls تتوفر بشكل حصري على منصة PlayStation 5 يوم 12 نوفمبر. جدير بالذكر أن اليوم صدر مقطع جديد لأسلوب اللعب، يمكنك مشاهدته من هنا.

تفاصيل تقنية جديدة عن لعبة Demon's Souls Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 30, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.