asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

تأجيل إطلاق لعبة Destruction All Stars حتى فبراير 2021 كجزء من خدمة PS Plus


اليوم عبر PlayStation Blog تم الإعلان عن تأجيل واحدة من حصريات الإطلاق لمنصة PlayStation 5 وهي Destruction All Stars.

لعبة Destruction All Stars كانت من المفترض أن تكون واحدة من حصريات الإطلاق لمنصة Sony PlayStation 5 في 12 نوفمبر 2020، اليوم عبر PlayStation Blog تم الإعلان عن تأجيل إطلاق اللعبة حتى فبراير 2021 ولكن لم يتم ذكر يوم نهائي خاص بالإطلاق.

إذا كانت قد توفرت Destruction All Stars في نوفمبر 2020 فكانت ستُباع بسعر 70 دولار أمريكي والعديد من اللاعبين كانوا يشتكون من هذا السعر، نعم اللعبة تبدو جيدة ولكنها لا تستحق دفع 70 دولار فيها وتكون متساوية مع ألعاب اخرى ضخمة ستصدر بهذا السعر مثل Demon's Souls.

يُسعدني أن أؤكد لكم أن لعبة Destruction All Stars ستتوفر في فبراير 2021 ضمن خدمة PlayStation Plus، إذا كنت مشتركاً في الخدمة فستحصل على اللعبة بدون دفع أي أموال إضافية. الخبر الأروع هو أن اللعبة لن تتوفر لمدة شهر واحد على خدمة PlayStation Plus بل ستتوفر لمدة شهرين كاملين وإذا حصلت عليها خلال أي وقت بين فبراير وأبريل 2021 فستظل محتفظاً بها مدى الحياة طالما انت مشترك في PlayStation Plus.
تأجيل إطلاق لعبة Destruction All Stars حتى فبراير 2021 كجزء من خدمة PS Plus Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 26, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.