asus

آخر الأخبار

أخبار

للأسف Devil May Cry 5 لن تدعم تقنية تتبع الأشعة على Xbox Series S


أعلنت شركة Capcom بشكل رسمي عبر Blog Post أخير عن أن لعبة Devil May Cry 5 Special Edition لن تدعم تقنية تتبع الأشعة على Xbox Series S.

منذ أن تم الإعلان عن Devil May Cry 5 Special Edition ونحن نعلم أن اللعبة ستدعم تقنية تتبع الأشعة على كل أجهزة الجيل الجديد من الكونسول، ولكن اليوم عبر اخر Blog Post تم التأكيد على أن اللعبة لن تدعم تقنية تتبع الأشعة على منصة Xbox Series S ولم يتم ذكر أسباب مُعينة !

لعبة Devil May Cry 5 على Xbox Series X | S ستدعم إطارات تصل إلى 120 إطار في الثانية بالإضافة إلى سرعات تحميل أسرع من أي وقتٍ مضى و 3D Audio. بالنسبة لتقنية تتبع الأشعة فستكون متوفرة على PlayStation 5 و Xbox Series X ويمكننا توقع أن منصة Xbox Series S لن تكون قادرة على دعم تقنية تتبع الأشعة مع إطارات مرتفعة أو شركة Capcom لم تستطع إنجاز المهمة في الوقت المطلوب قبل إصدار الأجهزة.

لعبة Devil May Cry 5 Special Edition ستتوفر أولاً على Xbox Series X | S في 10 نوفمبر 2020 ثم تصدر على منصة PlayStation 5 في 12 نوفمبر. النسخة ستضم إضافة جديدة خاصة بشخصية Vergil وبالنسبة للاعبي الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One فسيستطيعوا شراء الإضافة بشكل منفصل بسعر 5 دولار أمريكي فقط بداية من يوم 15 ديسمبر !

للأسف Devil May Cry 5 لن تدعم تقنية تتبع الأشعة على Xbox Series S Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 27, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.