asus

آخر الأخبار

أخبار

عرض جديد مخيف للعبة Little Nightmares II


إستوديو Tarsier شارك اليوم بإستعراض جديد ومخيف للعبة Little Nightmares II يوضح لنا بعض المناطق والأعداء الجدد في اللعبة.

يُركز المقطع الجديد على الشخصيتين الرئيسيتين في اللعبة Mono و Six ويوضح لنا بعض اللقطات من رحلتهما المظلمة التي سنخوضها في تجربتنا للعبة Little Nightmares II.

ستختلف بيئة Little Nightmares 2 عن الجزء الأول في انها ستقدم مجموعة ضخمة من الفخاخ التي سيجب عليك تفاديها لأن اي فخ من الواضح أنه سيقتلك من ضربة واحدة. بالإضافة إلى ذلك فإنه هنالك تنوع رائع في البيئات التي ستكون أكثر ظلاماً وعمقاً من بيئات الجزء الأول.

لاحظنا اليوم إنتشار مجموعة من العروض على مختلف قنوات مقدمي المحتوى على YouTube توضح أن Tarsier Studios و Bandai Namco أرسلا إليهم نسخة ديمو من اللعبة فإذا أردت معرفة معلومات اكثر عن اللعبة وأسلوب اللعب قم بالبحث عن الفيديوهات الأخيرة المنتشرة اليوم.

لعبة Little Nightmares II تنطلق على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch في 11 فبراير 2021. إذا قمت بشراء اللعبة على الجيل الحالي سواء على PlayStation 4 أو Xbox One فستحصل على ترقية مجانية لنسخة الجيل الجديد فور توافرها لاحقاً في 2021. إستمتع بالمقطع الجديد :


عرض جديد مخيف للعبة Little Nightmares II Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 23, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.