asus

آخر الأخبار

أخبار

كيف سيُحسن جهاز PS5 من تجربة Spider Man Miles Morales


في لقاء أخير مع مجلة Game Informer شارك Brian Horton المخرج الإبداعي للعبة بمجموعة من المعلومات التي توضح الفرق بين نسختي PS4 و PS5 للعبة Spider Man Miles Morales.

- اللعبة لن يوجد بها شاشات تحميل : على منصة PlayStation 5 فإن لعبة Spider Man Miles Morales لن يوجد بها أي شاشات تحميل حتى لو مُت أو قمت بعمل Fast travel على عكس منصة PlayStation 4 والتي سيكون بها شاشات تحميل مثل لعبة Spider Man 2018.

- رسومات أفضل : كالعادة مثل أي نقلة من جيل لجيل فإن نسخة PlayStation 5 من Spider Man Miles Morales ستقدم مستوى رسومي أفضل مع وجود تقنية تتبع الأشعة في كل شيء في البيئة وسنرى مقارنات وقت إصدار الجهاز بين النسختين.

- اللعبة ستكون أكثر سلاسة : على منصة PlayStation 5 ستتمكن من تجربة لعبة Miles Morales على 60 إطار في الثانية عند وضع الدقة على Dynamic 4K أو ستتمكن من وضعها على Native 4K والحصول على 30 إطار في الثانية، انت من تُقرر اذا اردت دقة افضل أو اداء أفضل.

على الرغم من ذلك فإن المخرج أكد في النهاية أن نسخة منصة PlayStation 4 لا تزال ستقدم للاعبين تجربة رائعة بمستوى رسومي رائع وأسلوب لعب سلس وممتع. تجربة اللعبة على PlayStation 5 ستضمن لك استمتاع أكثر بشكل عام. إذا اشتريت اللعبة على منصة PlayStation 4 فستحصل على ترقية مجانية لنسخة PlayStation 5 إذا قررت شراء الجهاز. ستتوفر اللعبة على الجهازين يوم 12 نوفمبر.

كيف سيُحسن جهاز PS5 من تجربة Spider Man Miles Morales Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 23, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.