asus

آخر الأخبار

أخبار

تقييمات Watch Dogs Legion ستصدر في 28 أكتوبر


اليوم تم الإعلان عن موعد صدور تقييمات المنتظرة Watch Dogs Legion والتقييمات لن تصدر قبل الإطلاق بفترة طويلة !

اليوم عبر OpenCritic تم الإعلان عن موعد صدور تقييمات لعبة Watch Dogs Legion من مختلف النُقاد حول العالم حيث تم التأكيد على أنها ستتوفر يوم 28 أكتوبر الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مصر. إذا كنت تنتظر التقييمات لكي تُقرر إذا كنت ستشتري اللعبة أم لا فإنك ستتخذ قرارك في يوم واحد.

لعبة Watch Dogs Legion هي واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة في الموسم الجاري لأنها ستشهد عودة واحدة من أكثر السلاسل تميزاً في عالم الألعاب خلال السنوات الماضية. كان من المفترض أن تتوفر اللعبة في أوائل 2020 ولكنها تعرضت للتأجيل حتى 29 أكتوبر لكي تعمل يوبي سوفت بشكل أفضل على نسخة الجيل الجديد منها.

ستتوفر Watch Dogs Legion أولاً على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One في 29 أكتوبر 2020 ثم تتوفر على Xbox Series X | S في 10 نوفمبر وأخيراً على منصة PlayStation 5 مع إطلاقها عالمياً يوم 12 نوفمبر. إذا قمت بشراء اللعبة على الجيل الحالي فستحصل على ترقية مجانية لنسخة الجيل الجديد منها سواء على PlayStation 4 أو Xbox One.

جدير بالذكر أن يوبي سوفت أعلنت عن أداء اللعبة على الجيل الجديد من الكونسول وللأسف ستعمل اللعبة على 30 إطار فقط. لمعلومات أكثر قم بزيارة هذا الرابط.

تقييمات Watch Dogs Legion ستصدر في 28 أكتوبر Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 23, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.