asus

آخر الأخبار

أخبار

صور جديدة من لعبة الرعب Quantum Error


إستوديو Teamkill Media شارك بصور جديدة من لعبة الرعب المنتظرة Quantum Error والتي ستنطلق خلال عام 2021.

لعبة Quantum Error هي لعبة رعب من منظور الشخص الأول تقع أحداثها في الفضاء، العديد من اللاعبين عند رؤية اللعبة لأول مرة سيقومون بتشبيهها بتجربة مثل Dead Space وهذا بالفعل ما يحاول الاستوديو الوصول إليه وقد استوحى مجموعة من الأفكار من ثلاثية Dead Space.

عندما تم الإعلان عن Quantum Error لأول مرة تم التأكيد على أنها قادمة بشكل حصري لمنصات PlayStation ولكن منذ بضعة أسابيع أكد إستوديو Teamkill Media أن Quantum Error ستتوفر على PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox Series X | S في وقتٍ متأخر من عام 2021 ولا يوجد موعد إطلاق نهائي حالياً. للأسف لن تصدر اللعبة على منصة Xbox One بسبب وجود مشاكل في تطوير تلك النسخة. اللعبة مبنية على محرك Unreal Engine 4 ومن الممكن أن يستمر تطوير اللعبة به أو يتم نقلها على محرك Unreal Engine 5، الإستوديو لم يُقرر حالياً.

إذا كنت من مُحبي العاب الرعب فتابع تطوير اللعبة عبر حساب اللعبة الرسمي على Twitter لكي تعرف كل ما هو جديد أو تابع موقعنا لأخر اخبار اللعبة. الصور الجديدة تستعرض لنا التصميم الجديد لسلاج الـ Minigun وتُركز أيضاً على مشهد سينمائي سيكون في بداية اللعبة. الصور :



صور جديدة من لعبة الرعب Quantum Error Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 25, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.