asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Assassin's Creed Valhalla وصلت لضعف عدد لاعبي Odyssey وقت الإصدار


شركة Ubisoft أعلنت اليوم عن أولى الأرقام القياسية المميزة الخاصة بلعبة Assassin's Creed Valhalla.

رئيس يوبي سوفت Yves Guillemot أكد عبر تصريح أخير أن إطلاق اللعبة على سبعة منصات والحصول على تقييمات مميزة سواء من اللاعبين أو النُقاد كان إنجازاً عظيماً خاصةً في وقت فيروس كورونا الحالي. تم التأكيد أيضاً على أن عدد لاعبي Assassin's Creed Valhalla وقت الإطلاق الرسمي قد وصل إلى ضعف عدد لاعبي Assassin's Creed Odyssey في نفس المدة وهذا رقم قياسي ممتاز.

جدير بالذكر أن دعم Assassin's Creed Valhalla سيظل مستمر خلال عام 2021 بالعديد من الإضافات المميزة التي ستقدم بعض التجارب المختلفة والمنوعة للقصة مثل حصار الفايكنج باريس وغيره. بالنسبة لمراجعتنا الشخصية فنحن نرى أن لعبة Assassin's Creed Valhalla هي أفضل لعبة Assassin's Creed منذ Black Flag في 2013 ويجب عليكم تجربتها فوراً. اقرأ المراجعة.

Assassin's Creed Valhalla متوفرة الآن الشراء على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One و Xbox Series X | S و PlayStation 5. اشتري نسخة الجيل الحالي وستحصل على تحديث مجاني لنسخة الجيل الجديد بالطبع بدون دفع أي أموال إضافية.

لعبة Assassin's Creed Valhalla وصلت لضعف عدد لاعبي Odyssey وقت الإصدار Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 12, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.