asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن حجم التحميل الفعلي للعبة Black Ops Cold War على كل المنصات


إستوديو Treyarch أعلن عبر Blog Post أخير على موقع Call of duty عن حجم التحميل النهائي للعبة Call of Duty Black Ops Cold War على كل المنصات، لا تقلقوا لن تحتاج اللعبة إلى 250 جيجا بايت !

بالنسبة لمنصات الجيل الحالي فستحتاج لعبة Call of Duty Black Ops Cold War لمساحة 95 جيجا بايت على منصة PlayStation 4 و 93 جيجا بايت على منصة Xbox One. بالنسبة للجيل الجديد فستحتاج اللعبة لمساحة 133 جيجا بايت على منصة PlayStation 5 و 136 جيجا بايت على Xbox Series X | S.

بالنسبة لمنصة الحاسب الشخصي فلا تقلقوا اللعبة لن تحتاج إلى مساحة 250 جيجا بايت عند الإصدار حيث تم التأكيد على أن حجم تحميل اللعبة سيكون 125 جيجا بايت. بالإضافة إلى ذلك فتم التأكيد أيضاً على أنه من الممكن ان تقوم بتحميل الأطوار التي تريدها فقط ولا تحتاج لتحميل باقي أطوار اللعبة. على سبيل المثال إذا كنت تحميل طور الأونلاين Multiplayer فقط على الحاسب الشخصي فستقوم بتحميل 35 جيجا بايت فقط.

حجم تحميل اللعبة على الجيل الحالي يعتبر أقل من Modern Warfare العام الماضي حيث احتاجت لمساحة 120 جيجا بايت على PlayStation 4. جدير بالذكر أنه تم التأكيد على أن حجم اللعبة سيتعدى 200 و 250 جيجا بايت خلال الأشهر القادمة مع إضافة مختلف الخرائط والأطوار الجديدة.

بالنسبة للتحميل المُسبق، إذا طلبت اللعبة مُسبقاً على Xbox One أو PlayStation 4 فستستطيع البدء في تحميلها غداً 5 نوفمبر وستبدأ في تحميلها على الحاسب الشخصي و Xbox Series X | S يوم 10 نوفمبر، وأخيراً سيفتح التحميل على منصة PlayStation 5 يوم إطلاقها 12 نوفمبر.

تتوفر Call of Duty Black Ops Cold War على كل الأجهزة المذكورة يوم 13 نوفمبر 2020.
الإعلان عن حجم التحميل الفعلي للعبة Black Ops Cold War على كل المنصات Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 04, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.