asus

آخر الأخبار

أخبار

من المحتمل أن نرى Bloodborne Remastered فعلاً !


تلك هي ثاني مرة نسمع فيها عن وجود Bloodborne Remastered وهذه المرة من مصدر مختلف تماماً عن المصدر السابق ولكنه مصدر موثوق بمعلوماته !

المصدر هو مُسرب بإسم Anton Logvinov
( لقد قام بمسح التغريدة الأساسية ) وهو نفس المُسرب الذي اكد على إصدار Horizon Zero Dawn على منصة الحاسب الشخصي قبل الإعلان عن النسخة بشكل رسمي وبالفعل تم تأكيد كلامه بعد فترة ليست بطويلة من نشره للمعلومة.

هذه المرة نشر على حسابه الرسمي على تويتر مؤكداً أنه ( يعتقد ) أن سوني ستقوم بإصدار Bloodborne Remastered على الحاسب الشخصي على متجر Epic Games Store وعلى PlayStation 5 وأنه سيتم الإعلان عنها خلال شهر ديسمبر. شهر ديسمبر يعني أننا سنرى العرض الرسمي للريماستر خلال حفل The Game Awards 2020، ولكن يجب علي أن أذكركم أن المُسرب يعتقد وليس متأكداً ولكنني أظن أنه لن يقوم بنشر شيء على حسابه إلا وإذا كان متأكداً بنسبة كبيرة من صحة المعلومة.

على العموم هذه هي ثاني مرة نسمع عن وجود ريماستر من Bloodborne ومن الواضح أنها معلومة صحيحة فعلاً وكل ما علينا فعله هو الإنتظار حتى نرى الإعلان الرسمي من Sony.

بعد تجربتي لسلسلة السولز بأكملها و Bloodborne و Sekiro، يمكنني أن أقول أن Bloodborne كانت أفضل التجارب من From Software بالنسبة لي شخصياً وسأكون ممتناً إذا أصدروا ريماستر للعبة وقرروا العمل على جزء ثاني منها في المستقبل القريب لمنصة PlayStation 5.
من المحتمل أن نرى Bloodborne Remastered فعلاً ! Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 22, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.