asus

آخر الأخبار

أخبار

رسمياً : إستوديو Codemasters يُوافق على إستحواذ Take Two عليه !


انتشر اليوم تقرير جديد من موقع VGC يؤكد على أن عملية إستحواذ Take Two Interactive على Codemasters قد بدأت بالفعل وستتم بشكل نهائي في عام 2021.

منذ بضعة أيام انتشرت بعض الاحاديث عن دخول شركتي Codemasters و Take Two Interactive في مفاوضات لإستحواذ Take Two على Codemasters. اليوم عبر موقع VGC تم التأكيد بشكل رسمي على أن إستوديو Codemasters قد وافق بالفعل على أن يتم الإستحواذ.

الإستحواذ على Codemasters سيُكلف Take Two Interactive حوالي 980 مليون دولاروهذا رقم ضخم جداً. إستوديو Codemasters حصل على شهرة قوية خلال السنوات الماضية بإصداره لمجموعة من ألعاب السباقات الممتازة مثل سلسلة F1 و Dirt و GRID وغيرهم.

تم التأكيد أيضاً على أن الإستحواذ سيتم بشكل نهائي خلال الربع الأول من عام 2021، شركة Codemasters ستظل تعمل بنفس الشكل الذي تعمل به و تحت الإدارة الحالية ولكنها ستنشر ألعابها تحت شركة النشر 2K Games التابعة للشركة الأم Take Two Interactive. أحدث ألعاب إستوديو Codemasters هي الرائعة DIRT 5 والتي أصبحت متوفرة على الحاسب الشخصي و Xbox One و Xbox Series X | S و PlayStation 4، ستتوفر اللعبة على PlayStation 5 في 12 نوفمبر.

رسمياً : إستوديو Codemasters يُوافق على إستحواذ Take Two عليه ! Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 10, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.