asus

آخر الأخبار

أخبار

تقرير : سوني كانت تنوي رفع أسعار العاب PlayStation 5 لأكثر من 70 دولار


انتشر اليوم تقرير جديد من موقع Bloomberg يؤكد لنا أن شركة Sony كانت تنوي رفع سعر العاب PlayStation 5 لمبلغ يتخطى حاجز الـ 70 دولار.

خلال الأشهر الماضية أكدت مجموعة من الشركات على أنها سترفع سعر ألعاب الجيل الجديد خاصتها لتُصبح 70 دولار أمريكي بدلاً من 60 دولار التي تعودنا عليها خلال السنوات الكثيرة الماضية، من أوائل الشركات التي دخلت في نقاشات حول هذا الأمر هي Sony PlayStation مع ألعاب منصة PlayStation 5.

سوني أكدت أن الألعاب الضخمة للجهاز مثل Demon's Souls ستتوفر بسعر 70 دولار أمريكي ( بدلاً من 60 ) والألعاب الأخرى الأقل في التكلفة والحجم مثل Spider Man Miles Morales سيكون سعرها 50 دولار ( بدلاً من 40 ). الشيء الغريب الذي تم التأكيد عليه عبر تقرير جديد خاص بموقع Bloomberg هو أن Sony كانت تنوي أن تقوم برفع سعر ألعاب الجيل الجديد لتتخطى حاجز الـ 70 دولار أمريكي !

في النهاية تراجعت سوني عن تلك الخطوة وإكتفت برفع سعر الألعاب 10 دولار مثل الشركات الاخرى سواء كانت Take Two Interactive أو Activison. جدير بالذكر أن هنالك العديد من الشركات الضخمة الأخرى التي اكدت على انها لن تقوم برفع سعر الالعاب خاصتها مثل Microsoft و Ubisoft وغيرهما.

شاركونا أرائكم في التعليقات حول الامر وهل كنتم ستتقبلون إذا رفعت سوني سعر الألعاب لـ 80 دولار مثلاً ؟

تقرير : سوني كانت تنوي رفع أسعار العاب PlayStation 5 لأكثر من 70 دولار Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 10, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.